الاثنين، 31 أكتوبر، 2016

المينوكسيديل في مصر, الاسعار و المميزات

ان كنت تبحث عن افضل حل لتساقط الشعر و تجنب الصلع فان امامك عدة اختيارات لكن لكي لا اطيل عليك و لكي اختصر الامر, فانا انصحك بأن توفر الجهد و المال و الوقت و ان تفكر في استخدام المينوكسيديل كما يسمى ايضا بالروجين و الذي و انطلاقا من تجربتي كمستخدم فانه الدواء الاكثر فعالية في مجال مكافحة الصلع و تساقط الشعر في هذا المقال سنحاول ان نعرض عليكم افضل عروض المينوكسيديل في مصر.
على عكس عدة بلدان عربية هناك وفرة في عروض الشركات المصنعة للمينوكسيديل , ففي المغرب مثلا يسوق تحت اسم منتوجين فقط , التريكوفيفاكس و النيوكسيديل, في مصر هناك عدة منتجات سنحاول ان نستعرض اهماها و التي من الممكن ان تستعملها.

اول منتج سنتحدث عنه هو SCALPOVITAL (Minoxidil) 5% Topical Lotion 50 ml


كما لاحضتم من الاسم فان هذا المحلول يحتوي على المينوكسيديل بتركيز 5 في المئة و هو التركيز الاكثر فعالية و المنصوح به للرجال للحصول على افضل النتائج, كما لا ينصح به للنساء لكونه يسبب شعرا زائدا و بعض الاضرار تحدثنا عنها في هذا الموضوع هنا, سعر المنتج هو 15 جنيها مصر لكن السعر قد يتغير , تجدونه لدى الصيدليات المحلية, في حا عدم توفره في عين المكان بامكانك طلب توفيره من الصيدلي القنينة تحتوي على 50 مليلتر و هي اقل بقليل من الكمية الكافية لمدة شهر60 ميليلتر.

المستحضر الثاني MINOXIDIL FORTE 5 - TOPICAL GEL 60 GM :


 هذا المنتج هو عبارة على جل يحتوي على المينوكسيديل بتركير 5 في المئة هذا امر مهم, فالبعض قد تكون لديه حساسية من المحلول لكون هذا الاخير يحتوي على كحول الايثيلي, الذي قد يسبب بعض الالتهابات , للاشخاص الذين يعانون من ذالك ننصح باستعمال الجل , و من فوائده انه قد يستعمل كجل لترطيب الشعر, بذالك تضرب عصفورين بحجر واحد, جل و دواء لتساقط الشعر,  السعر هو 40 جنيها مصري و تحتوي على 60 ملليتر.

المنتوج الثالث Hair Gain Lotion 50 ml Spray. Minoxidil 2% و هو مخصص للنساء


يحتوي على تركيز 2 في المئة من المينوكسيديل و هو التركيز المثالي للنساء , لكون المحلول 5% يسبب نمو شعر غير مرغوب فيه بالوجه, و هي علىشكل بخاخ سهل الاستعمال, تحتوي على 50 مليلتر و مصنوعة في مصر من طرف فارماكو PHARCO  الثمن 30 جنيه مصري.

هذه ثلاث من ابرز المنتجات المتوفرةة في الصيدليات المصرية,و هناك عدة منتجات اخرى لم نذرها كما انه و في كل مرة قد تضهر منتجات جديدة للمينوكسيديل , او انها تمزج بين المنوكسيديل و مواد فعالة اخرى و منتجات كهذه متوفرة في السوق و معروضة بوفرة.

 هناك عدة معيقات ربما مادة قد تحول دون حصولك على المينوكسيديل من الصيدلية كما انه قد لا يتوفر , لذالك هنالك حل اخر يمكن اللجوء اليه و هو اقتناء الدواء عبر الانترنت , ننصح بمواقع معروفه و امنة مثل امازون و قد بق و تحذثنا عن شراء هذا الدواء من الانترنت بامكانك معرفة المزيد من هنا.

مقالات ذات صلة

المينوكسيديل في مصر, الاسعار و المميزات
4/ 5
بواسطة