الجمعة، 2 نوفمبر 2018

شراء ساعة عن طريق النت , ساعة برونزية كلاسيكية رائعة و أنيقة

هذه المرة احببت ان اشارككم ساعة رائعة حقا اعجبتني لحد كبير شخصيا , ان كنت من هوات الساعات الكلاسيكية ستوافقني الرأي لأن مضهرها كلاسكي الى حد كبير, و مضهرها اكثر من رائع حقا من وجهة نضري.


الساعة مصنوعة من البرونز بهيكل برونزي لماع و لونه جذاب للغاية و سينال اعجاب الرجال المعجبين بالساعات الفاخرة و المكانيكية.

الساعة لا تعمل بالبطارية و هذا هو الامر الرائع الذي اثار اعجابي بهذه الساعة فهي تعمل عن طريق حركة اليد اي انك لن تحتاج ابدا الى تغيير البطارية او ان تتفاجئ يوما بتوقفها نتيجة لانتهاء البطارية ،بل ان كل ما تحتاجه هو ان تحرك الياعة لتشتغل، و لا يعني الامر ان تحركها لمدة طويلة او بقوة هو ما تحتاجه لتعمل ، بل ان حركة اليد اثناء المشي او اثناء القيام بالاعمال اليومية هي كل ما تحتاجه لشحنها بالطاقة المكانيكية.

بخصوص حزام المعصم فهو مصنوع من الجلد الجيد و مقاوم للعوامل الطبيعية، و شكله هو الاخر يضيف رونقا و مضهر انيق جدا للساعة، خليط اللون البرونزي و الجلد البني اعطى جاذبية و نضهر فخم للساعة التي انصحك بامتلاكها ان كنت من هوات جمع او ارتداء الساعات الكلاسيكية و الميكانكية الانيقة.


بخصوص عملية الشراء و طريقة الشراء , بامكانك الشراء على الانترنت من خلال صفحة الشراء التي نوفرها و بامكانك الدفع عن طريق العديد من وسائل الدفع المتوفرة , كل البطائق المصرفية الرئيسة مقبولة كذالك يمكنك الدفع عن طريق البنك الالكتروني بايبال.

سيتم ارسال المنتج الى غاية باب منزل العنوان الذي ستوفرونه اثناء الشراء , و كل حقوقك مضمونة, في حال احتجت لاي معلومة لا تتردد في استخدام صفحة التواصل اسفل الموقع, سنجيب على استفساراتكم.

للشراء اضغط هنا

  اقرء ايضا :MEGIR 1010 ساعة رجالية رائعة بمواصفات جيدة و تصميم رائع

مقالات ذات صلة

شراء ساعة عن طريق النت , ساعة برونزية كلاسيكية رائعة و أنيقة
4/ 5
بواسطة