الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

رغوة الروجين للنساء ,و طريقة الاستخدام


الروجين هو الاسم الذي يسوق به المينوكسيديل و هو احد اهم و اقوى العلاجات المكتشفة لعلاج تساقط الشعر و محاربة الصلع و أكدت الابحاث و الدراسات في المجال على انه الأكثر نجاعة لحد الان و الدواء الوحيد الذي يقدم نتائج جيدة مقارنة مع غيره من الادوية , و يستعمله الرجال كما تستعمله النساء ايضا,و له نتائج جيدة لكلا الجنسين.

اما بالنسبة للنساء فاستعمال الروجين -المينوكسيديل-  فهناك خصوصية و يجب اتخاد بعض الاحتياطات ففي غالب الاحيان النساء يكون لديهم تساقط شعر اقل حدة لذالك يستعمل تركيز اقل من الروجين في العلاج و الذي هو 2% , اما الرجال فالتركيز المعمول به هو 5% و ذالك راجع لكون ان الروجين بتركيز اكبر يسبب نمو شعر غير مرغوب فيه في الوجه للنساء و قد يكون هذا النمو رهيبا و مسببا للازعاج لكثير من النساء ,بحيث يكون الشعيرات الصيرة واضحة ما يعتبر كابوسا للكثير من النساء, و الروجين للنساء في الاسواق في عدة اشكال.

من بين تلك الاشكال الرغوة, فرغوة الروجين مصنعة لتتلائم في استعمالها مع عدة انواع من الشعر و توفر عدة مزايا اخرى منها ان بعضها مصنوع ليعمل كمرطب و ملمع للشعر , هذا اضافة الى الغرض الرئيسي منها و الذي هو المساعدة على ايقاف تساقط الشعر و انبات شعر جديد, و قد تكون رغوة الروجين أفضل من المحلول لعدة الاسباب بالنسبة لبعض الحالات , من بين هذه الامتيازات التي نجدها في رغوةالروجين هي انها لا تسبب قشرة , و القشرة امر شائع بالنسبة لمستعملي المينوكسيدل بشكله السائل في حال كان المستعمل لا يقوم بغسل شعره جيدا بعد الاستعمال, لذالك ففي حالة كنت تستعمل المينوكسيديل و لديك قشرة فالأمر عادي , ما عليك الا ان تداول على غسل شعرك مرة كل يومين على الاقل.
موضوع عن القشرة : هل تسبب القشرة تساقط الشعر.
رغوة الروجين لا تسبب الاحمرار : استعمال محلول المينوكسيديل يسبب للكثير من النساء احمرارا بفروة الرأس , و الرجال ايضا بدورهم يعانون بشكل كبير من هذا الاحمرار.

ايضا بالاضافة الى انها لا تسبب الاحمرار , فرغوة الروجين لا تسبب الحكة التي تشتكي منها الكثير من النساء و الرجال على حد  سواء ممن يستعملون محلول المينوكسيديل -الروجين- .

طريقة الاس-تعمال : بالنسبة للاستعمال فهو سهل للغاية, ما يجب فعله هو دهن المناطق المستهدفة و التي تعاني من تساقط الشهر بالرغوة مع تدليك خفيف الى حين امتصاص فروة الشعر للرغوة بشكل جيد.

الفيديو التالي يشرح طريقة استعمال رغوة الروجين في الاماكن التي يتساقط فيها , بالنسبة للنساء :



شراء رغوة المينوكسيديل عبر الانترنت : يمكن الحصول على رغوة الروجين من الانترنت عبر عدة مواقع عالمية توفر المنتوج للبيع , بعضها يشهن المنتج دوليا و للدول العربية اما مجانا او شحن مدفوع, و بعض المواقع تشحن لوجهات محدودة , من اهم هذه المواقع موقع امازون المعروف بجودته و انه يوفر منتجات طبية مرخصة من طرف هيئة الغذاء و الدواء الامريكية , اي ان اي منتوج يعرض على امزون يكون قد خضع لشروط و فحوصات حكومية صارمة , اليك بعض منتجات رغوة الروجين من امزون

كمية كافية لمدة 3 أشهر من الروجين فقط ب 28 دولارا .
 شراء افضل دواء لتساقط الشعر من الانترنت 
 اعشاب لعلاج التساقط و انبات الشعر
 البيوتين : بروتين قوي لتطويل الشعر و تقويته و وقف التساقط

مقالات ذات صلة

رغوة الروجين للنساء ,و طريقة الاستخدام
4/ 5
بواسطة