القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج تساقط الشعر من اي هيرب iherb


السلام عليكم , ان كنت تعاني من تساقط الشعر و تبحث عن ادوية و علاجات قوية لتقليل تساقط الشعر و محاربة الصلع, ففي الغالب ستكون بحث في الصيدليات المحلية, لكن دون جدوى او ان المنتجات التي يقدمونها ليست ذات جوذة عالية, لذالك فان ايجاد هذه المنتجات على المتاجر الا ليكترونية العالمية هو الحل البذيل.

اقدم لكم في هذا المقال مجموعة من المنتجات الفعالة من موقع اي هيرب Iherb و التي استخدمتها شخصيا و كانت نتائجها مرضية , بالاضافة الى النتائج المرضة فثمن المنتجات جد مرضي و رخيص مقارنة مع الصيدليات المحلية, لذالك فهذا الموقع اختيار مثالي و اقتصادي.

اولا موقع أي هيرب موقع امريكي شبيه بأمازون لكنه متخصص فقط في المواد الطبية و العلاجة و التجميلية فقط, لا تتواجد غير هذه المنوجات،  كما انه يدعم الشحن لكل دول العالم عن طرق dhl, و هي شركة شحن دولية موتوقة،  اثمنة الشحن تبقى رخيصة مقارنة مع مواقع.  شركات اخرى،  كما ان الشحن يصبح مجاني عند تجاوز مبلغ معين. 

اليكم لائحة من البخاخات و العلاجات لمحاربة تساقط الشعر:


بخاخ HAIR RESQ:



هو بخاخ استعملته لمدة طويلة،  و ساعدني في ايقاف تساقط شعري بشكل جيد،  فالعناصر المكونة لليخاخ حسب الموقع،  هي مكونات فعالة و يضم تركيبة من المواد المعروفة بمضاضات الديهيدرو تيستوستيرون،  Dht blockers,  التي تقوم بابطال مفعول dht المسؤول الرئيس في تساقط الشعر الوراثي. 
من خصائصه : يعزز الحجم والشد لثبات طوال اليوم مع زيادة سماكة الشعر. مركب CBP الثلاثي به ببتيدات نشطة لحيوية الشعر من أجل سماكة بارزة وشعر افضل و أقوى.

ليكون استعمال البخاخ دو فعالية و يقدم نتائج لابد من استخدامه مرفوقا بعدة علاجات موازية،  فمن الاحسن استخدام شامبو غني بالفيتامينات و المغذيات بعد البخاخ بمدة،  او قبله،  وشخصيا كنت استخدم شامبوا Hair resQ امن نفس الشركة.


شامبو Hair ResQ الفائق لزيادة كثافة الشعر:




شامبو رائع يحتوي بشكل رئيسي على الكافيين و البيوتين, و البيوتين هو بروتين غني عن التعريف بخصوص قدرته على المساع في محاربة تساقط الشعر و انباته, و ينشط الكافيين فروة الرأس ويحفزها للحصول على حيوية واسعة النطا, من خصائص هذا الشامبوا  : 

  • علاج لتكثيف الشعر
  • مركب البيوتين ب + كافيين
  • للشعر الخفيف بشكل ملحوظ
  • يكثف ويقوي بصيلات الشعر
  • نباتي
  • آمن على الشعر المصبوغ
  • متوازن الحموضة
  • خالٍ من الجلوتين

Natrol Gummies هي مكمل غذائي على شكل حلوى،  مذاقها رائع جذا،  و تحتوي على فتامينات و مكونات محاربة لتساقط الشعر، ابرزها البيوتين، كما ان العلبة تحتوي على 90 قطعة،  وعلبة بحجم اكبر تحتوي على 120 قطعة، تجربتها جيدة للغاية فبالاضافة الى كونها مكمل غذائي فهي حلوى ممتعة في نفس الوقت اشتريتها من احد الاشخاص هنا بالمغرب200 درهم ثمنها في موقع اي هيرب هو حوالي 10 دولارات , يبقى ثمن الشحن هو الذي يزيد ثمن المنتوج , لكن الشحن جيد عن طريق DHL شحن سريع من الولايات المتحدة الامريكية الصورة اسفله هي للمنتج من احد المشترين من الموقع , ان كنت ترغب في شراء المنتج اضغط هنا للتوجه لصفحته على موقع اي هيرب




بخاخ energizer : بخاخ من نوع اخر و جيد للغاية لمحاربة تساقط الشعر، تركيبته فريدة من نوعها،  فهو مخصص و يستهدف تنشيط البصيلات و فروة الرأس،  ليمنحها طاقة و المواد المغذية التي ستساعد بشكل ملحوظ في دعم نمو الشعر بقوة،  كما ان زجاجة البخاخ تأتي بكمية وفيرة 270 ميليلتر،  لاستعمال مطول , يختوي مغذيات لتقوية الشعرة الصورة اسفله من احد المشترين من موقع اي هيرب ان منت ترغب في شراء المنتج اضغط هنا للتوجه الى صفحة المنتج.




فيتامينات New Nordic هي عقاقير معروفة غنية بتشكيلة من المواد التي تساعد الشعر على النمو بشكل جد جيد, فهي تحتوي على مستخلصات التفاح و كمية كبيرة من البيوتين هذا الفيتامين المعروف بكونه جيد لنمو الشعر, كما يحتوي new nordic على cyctine و ال methionine و ال zinc و كلها من مواد مفيدة لتساقط الشعر, الصورة اسفله للمنتوج بامكانك شرائه من الموقع هنا.




تعليقات