القائمة الرئيسية

الصفحات

PUREVPN ارخص و اسرع VPN فقط بدولار

ما هو ال VPN


شبكة VPN ، أو الشبكة الافتراضية الخاصة ، هي خدمة تربطك بشبكة آمنة وخاصة عبر الإنترنت. تحمي خدمات VPN بياناتك الشخصية ، وتخفي عنوان IP الخاص بك عند استخدام الإنترنت ، وتتيح لك تجاوز الرقابة وحظر المحتوى وقيود الموقع و تصفح المحتوى المحجوب عن بلدك. 

من أبرز الشركات التي تقدم VPN سريع و امن و رخيصة مقارنة مع المنافسين هي شركة purevpn هي شركة استخدمها شخصيا للوصول لمحتوء نتفليكس الامريكي و الوصول الى المواقع المحجوبة.

هي شركة تقع في هونج كونج. وتقدم خدمة ال "vpn" ,و تدعم جميع الأنظمة الرئيسية ،  نضام Mac و Windows و Linux ، بالإضافة إلى امتداد PureVPN Chrome  وغالبية المتصفحات الرئيسية . تقدم الخدمة أفضل التقنيات في هذا المجال ، وميزات متطورة ودعم على مدار الساعة ، مع 5 عمليات تسجيل دخول متاحة لكل حساب، وسرعات فائقة والقدرة على التورنت والوصول إلى أي محتوى محجوب جغرافيًا اي انك قادر بهذه الخدمة على زيارة المواقع و استعمال التطبيقات المحجوبة عن بلدك.

تميز PureVPN نفسها عن مزودي خدمة الVPN الآخرين بكونها شركة ذاتية الإدارة و مستقلة. هذا يعني أن جميع الخوادم التي يزيد عددها عن 2000 خادم يتم تشغيلها وتشغيلها بواسطة PureVPN ، وليس جهات خارجية و لاتشتري الخوادم من شركات اخرى. هذا يعني أن PureVPN هو VPN الوحيد في السوق الذي يعمل بهذه الطريقة.

ميزات PureVPN

من ميزات VPN الخاص بهذه الشركة إنها شبكة افتراضية خاصة آمنة لا تحتفظ بالسجلات.
وتستخدم مفتاح إيقاف تلقائي وتوفر تشفير 256 بت. 
تدعم العديد من الأجهزة و توفر امكانية مشاهدة اي محتوي لا يمكن مشاهدته الا فدولة معينة.
تعطيك نطاق ترددي غير محدود وخيارات من أكثر من 2000 خادم في 140 دولة.

فريق الدعم الخاص  ب PureVPN


من السهل التواصل مع فريق الدعم الخاص ب PureVPN ، سواء كان لديك سؤال حول تطبيقاتهم أو عملية استرداد المال . بمجرد أن تصبح عميلاً ، يمكنك الوصول إلى الفريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، باستخدام الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو تذاكر الدعم ، أو العثور على إجابات للأسئلة الشائعة في الأسئلة الشائعة. هناك فترة استرداد مدتها 31 يومًا ، وتتم معالجتها في غضون 24 ساعة من استلام طلب استرداد العميل عبر البريد الإلكتروني.

هل يمكن استرداد الاموال في حال لم تعجبني خدمة purevpn :


نعم ، تقدم PureVPN للعملاء برنامج ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. إذا لم تكن راضيًا عن ال VPN، فستقوم PureVPN برد المبلغ المدفوع في غضون 30 يومًا. اتصل بقسم خدمة العملاء لمعرفة المزيد حول كيفية استرداد الاموال.

سعر الاشتراك في خدمة purevpn , في الصورة اسفله الاسعار مبينة من الموقع الرسمي للشركة



ان كنت ترغب في شراء هذا ال vpn من الموقع الرسمي فثمنه هو 12 دولار للشهر , لكن نقدم لك عرض خاص ب 1.99دولار فقط للشهر بامكانك الاطلاع عليه من هنا.

ايضا احصل على تخفيض بنسبة 87% من VPN IVACY معروف عالميا و من افضل خدمات الVPN بدوره

تعليقات