هل تعبت في البحث عن الحل السريع لانبات اللحية، هل تعتقد أن لحيتك لا تنموا بالشكل المطلوب ، و ترغب في جعلها تنموا اكثر و أكثف، انك في المكان الصحيح و في المدونة الصحيحة ، في هذه التدوينة سأقدم لك مميزات عديدة لهذا الدواء الذي سنتطرق له، و الذي هو معروض للبيع بثمن جد مناسب و في المتناول ، و سيصلك الى غاية عنوان منزلك حيث تقطن.


قلم تسريع نمو اللحية هو منتج مصمم بطرقة مثالية ليساعدك على انبات لحيتك بطريقة جد جيدة حيث انك تستعمله على المناطق التي لا تنموا بها لحية , و تتجنب المناطق التي لا ترغي بنمو الشعر بها , كأسفل العينين, هذه تعد ميزة رائعة لهذا الدواء و هي كونه موضعي و لا اضرار جانبية له لأنك لن تضطر الى تناول اي شيئ لانبات اللحية بسرعة.

* مكونات قلم انبات اللحية: 

من المكونات المهمة و الفعالة , و المؤكد علميا فعاليتها في انبات الشعر , الصبار , و يحتوي هذا القلم على عصارة الصبار المركزة , و التي تحتوي على مستويات مرتفعة من العناصر الفعالة , بالاضافة الى نيتة حشيشة الملاك, هذه الاخير استعملت مند القديم في علاج الأمراض الجلدية , و تنشيط نمو الشعر , بذالك تعد هذه النبتة فعالة في دعم نمو اللحية.

كما تحتوي على زيت شجرة الشاي التي تبث انها تساعد على انبات الشعر و تنشيط نموه, و تكبح هرمون التيستوستيرون الذي يمنع النمو العادي و الصحي لشعر الوجه و الرأس.


* المميزات :

سهل الاستعمال و التحكم المطلق فيه, بحيث تقوم بمعالجة المناطق المرغوب في علاجها و تتجنب المناطق التي لا ترغب بنمو شعر بها, كما انها تحتوي على زيوت طبيعية 100/100 , و ليست بها اي اعراض جانبية.

كما انكم ستشترون المنتج من موقع ouhid.com المضمون و المتخصص في المجال , كل حقوقك محفوضة لأنك ستدفع عبر وسائل امنة و تضمن حقوقك , paypal . credit card.

الثمن هو 20.00 6.99   دولار فقط ثمن بخس مقابل الفائدة التي يقدمها الدواء.

المنتج يصلك الى غاية عنوان منزلك.

لشراء المنتج ما عليك الا الضغط اسفله و ملئ البيانات باللغة الانجليزية و الدفع , و سيصل المنتج اليك.



.بمجرد التوصل بالدفع سيتم شحن طلبكم و ارساله في غضون يومين , من أجل استفساراتكم راسلونا عبر هذه الصفحة من هنا
أحدث أقدم