القائمة الرئيسية

الصفحات

اشتري المينوكسيديل من المملكة العربية السعودية عبر الانترنت, احسن علاج تساقط الشعر, مع شحن سريع لكل مدن السعودية



المينوكسيديل من أحسن العلاجات في عالم محاربة الصلع و تساقط الشعر , هو حبل النجاة لوقف التساقط قبل تفاقم الوضع, لذالك هو من أول الوصفات الطبية التي يصفها الطبيب في اغلب الحالات التي ترد عليه, و حتى إن تصفحت الانترنت قليل ستجد ان العديد من المصابين بتساقط الشعر ينصحون باستخدام المينوكسيديل , نضرا لقدرته على الحد من تساقط الشعر.

ان كنت تبحث عن حل لوقف تساقط الشعر فالمينوكسيديل هو الحل الأنسب , فعبر صفحات الانترنت يتحدث الملايين عبر العالم عن تجربتهم معه , و انه مكنهم من وقف التساقط و ساعدهم على إنبات شعر جديد, أما الأشخاص الذين قاموا بعمليات زراعة الشعر , فبعد الزراعة يصف الأطباء لهم المينوكسيديل لتثبيت الشعر المزروع و مساعدته على النمو بشكل أفضل و أقوى, و المحافظة على نتائج الزراعة.

لذالك فالحصول على هذا الدواء بثمن معقول هو هدفنا من هذا المقال , فالحصول عليه من الصيدليات على العموم في اغلب الدول يكون مكلف, لذالك أحاول في كل مقال اكتبه أن أدل الأشخاص الذين يبحثون على شرائه , إلى أفضل و ارخص مكان من الممكن الحصول منه على المينوكسيديل.

هذه المرة وجدت منتج على موقع أمازون عرضا لبخاخ المينوكسيديل بثمن معقول جدا فقط حوالي 50 ريال سعودي, حسب تجربتي فهذا الثمن لن تجده في الصيدليات, أو المحلات المختصة في بيع المنتجات الشبه الطبية, هذا البخاخ يسوق باسم افوجين , و يتم شحنه من المملكة العربية السعودية إلى اغلب مدن المملكة , شحن سريع في اقل من 4 أيام, لا حاجة في الذهاب الى الصيدلية لشراء المنتج , فسيصلك إلى باب منزلك عبر البريد.

البخاخ يحتوي على تركيز 5% من المينوكسيديل و هو التركيز المنصوح به للحصول على أفضل النتائج, كل ما عليك هو التوجه إلى صفحة المنتوج على موقع أمازون السعودية,و القيام بالدفع و سيتكلف الموقع بشحنه و إرساله إليك, و اموالك بامان فموقع امازن مضمون و معروف بجودة خدماته و اهتمامه بإرضاء الزبناء.

استخدم الدواء و ستلاحظ نتائج الاستعمال , ففي الأسبوع الأول سيتوقف تساقط الشعر, بأكثر من 80% و بعد حوالي شهر سيبدأ حجم الشعرات بالازدياد في السمك.


كيفية الاستعمال بسيطة فكل ما عليك هو ان تقوم برش 10 بخات على فروة الرأس بعد غسل الشعر , فيجب أن تكون الفروة نقية للحصول على نتائج أفضل, و أهم ما يجب أن تعرفه هو أن الرشات يجب أن تلامس جلد الفروة فالهدف هو ان يتم تبليل فروة الرأس بالمحلول لكي يحصل امتصاص للدواء عبر الجلد, من الممكن أن تساعد شعرك بغسله بشامبو طبي يحتوي على مواد مغذية و محاربة لتساقط الشعر , بالموازات مع استعمال المينوكسيديل للمساعدة على الحصول على نتائج أفضل.

تعليقات

اسئلنا عبر الفايسبوك سنجيب عن عن استفسارك
تابعني على تويتر