الأربعاء، 27 يوليو، 2016

افضل الوجهات السياحية للمغاربة بدون تأشيرة

في حالت رغبتك في الاستجمام و التمتع بالعطلة الصيفية فان السفر الى اماكن بعيدة و رائعة هو المفتاح الحقيقي لقضاء العطلة المثالية   التي تتمناها لكن يبقى مشكل الحدود الفاصلة و القوانين الدولية التي تنضم تنقل الافراد و قد تقلل من حريتهم و جواز السفر المغربي مع الاسف جاء في المرتبة 71 عالميا من ناحية قوته  فهو لا يخول للمواطنين الدين يحملونه السفر الا لحوالي 60 بلدا حول العالم لدالك نقد لك الائحة التالية التي تظم افضل الوجهات العالمية و الاكثر استقطابا للسياح, و التي لن تحتاج الا لجواز سفرك لتصل اليها .

اول وجهة البرازيل:
البرازيل بلد يستحق الزيارة ،هو اكبر دولة بامريكا الاتينية حيث يتمتع هذا   البلد بمأهلات طبيعية و اماكن مذهلة لزيارتها.



2- تونس

تونس تعد من اهم الوجهات السياحية بالعالم العربي





كينيا
عليكم عدم الاكتفاء بمشاهدة الحياة الطبيعة للحيوانات البرية على قنوات ناشيونال جيوغرافي، بل السفر الى قلب البرية و الاقتراب اكثر من الحيوانات التي لا يمكن ان تراها الا في التلفزيون.



تركيا : 
تركيا من اولى الوجهات السياحية العالمية ، المعروفة بثراء تاريخها و جمال طبيعتها و لجميل حظ المغاربة فتركيا لا تفرض التأشيرة على المواطنين المغاربة ، لذالك التفكير في هذه الوجهة امر ذكي و ذوقي.




ماليزيا :
ماليزيا وجهة رائعة ان كنت تبحث عن مكان بعيد و اكتشاف ثقافة جديدة كليا، نمط الحياة بماليزيا رائع و المدن الكبرى دائمة النشاط و الحركة.




الفليبين: 
لنبتعد قليلا الى الشرق الاقصى خلال رحلة لاكثر من خمس عشر ساعة بالطائرة انطلاقا من المغرب ، في حال توفر خط مباشر عبر الطائرة في حال عدم توفره لا تتوقف عندها ما عليك الا الذهاب الى اقرب بلد ثم منه الى الفلبين و لا تفوت متعة تجربة اروع الشواطئ و المنتجعات البحرية.



المالديف: 
وجهة اخرى يمكن ان تعتبرها قطعة من النعيم على الارض (مجازيا) واقعة في المحيط الهادي و تتكون من ارخبيل من عدة جزر.


هونكونك: 
جزيرة تابعة للصين و تتمتع بحكم ذاتي و من اقوى اقتصادات العالم و اكثر المناطق الممتازة من ناحية البنيات التحتية و المنشئات، العديد من المباني العمومية و التحف المعمارية و الحدائق لزيارتها.



شاهد ايضا : اختفاء سبع مدن في المستقبل القريب اعرف هل مدينتك من بينها

مقالات ذات صلة

افضل الوجهات السياحية للمغاربة بدون تأشيرة
4/ 5
بواسطة