الثلاثاء، 5 يونيو 2018

شراء بروتين الشعر ، لمحاربة تساقط الشعر


من اكثر الاشياء التي يبحث عنها الاشخاص في هذه الايام ، علاجات تخص تساقط الشعر و محاربة الصلع، نظرا للأعداد الكبيرة من الاشخاص الذين يعانون من مشكل تساقط الشعر، و الصلع الوراثي ، و لكونه من الامراض الشائعة، والتي تسبب ازمات و معانات نفسية مرتبطة بعدم الرضى عن شكل الشخص الخارجي، لذالك ان كنت تعاني من تساقط الشعر ، فقد اعددنا لك هذا الموضوع عن كيفية شراء بروتينات و مكملات غذائية مفيدة للشعر و نموه لمساعدتك في التخفيف من تساقطه.

نمو الشعر يحتاج الى تغذية جيدة و متكاملة و غنية بالبروتينات المغذية للشعر ، فالشعرة متكونة من بروتين طبيعي ،يعرف باسم الكيراتين، و هناك ارتباط وطيد بين تساقط الشعر و نقص التغذية ، و نقص تناول البروتينات، لذالك لتعويض هذا النقص في البروتينات و العناصر الغذائية يلجئ الى تناول مكملات غذائية غنية بالبروتينات المقوية للشعر .
البروتينات ليست العنصر الوحيد المهم للشعر ونموه، فأيضا من المؤكد طبيا ان الحديد و الزنك من المعادن المغذية للشعر و الضرورية لمنح الشعرة اللون و اسمك المناسب، فغالبا ما يكون هناك ارتباط وثيق بين تساقط الشعر و نقص الحديد و الزنك بالخصوص ، و غيرها من المعادن، لذالك في حالة الاشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر فتناول المكملات الغذائية التي تحتوي على البروتينات المغذية للشعر ، و المعادن من الحلول الناجعة و المصوح بها .

كيف يمكن الحصول على البروتينات و المعادن المغذية للشعر

يمكن الحصول على غذاء و بروتينات و معادن مفيدة للشعر بطريقتين ، الاولى هي طريقة طبيعية عن طريق اتباع نضام غذائي موجه لتقوية نمو الشعر ومحاربة تساقطه، و ذالك بتناول اغذية  مفيدة لنمو الشعر.

الطريقة الثانية و المهمة و هي تناول مكملات غذائية طبية تحتوي على تراكيز كبيرة و مغذية من البروتينات و المعادن، بحيث لا يمكن ايجاد هذه التراكيز الكبيرة في الخضروات و الفواكه و غيرها من الاغذية الطبيعية.

اين يمكن شراء المكملات الغذائية التي تحتوي على بروتينات و معادن مفيدة للشعر :

يمكنك شراء هذه المكملات الغذائية من الصيدليات المحلية ببلدك فهي متوافر في كل المتاجر الطبية و الصيدليات، كل ما عليك هو ان تطلب من الصيدلي ان يعطيك مكمل غذائي مخصص لتساقط الشعر ، و عليك ان تتأكد من ان هذا المكمل يحتوي على بروتينات من اهمها البيوتين و السيستين، Biotin & Cyctine.

هذاين البروتينين اساسيين في تكون الشعر و نموه ، فوجود نقص احدهما من الممكن ان يكون سببا في تساقط الشعر.

شراء البروتينات و المكملات الغذائية للشعر من الانترنت:

الانترنت سوق عالمي يضم عدد هائل من العروض و المكملات الغذائية المخصصة لعلاج تساقط الشعر ، و التي يروج لها عبر مواقع عالمي معروفة عالميا، على غرار امازون و ايباي ، و سوق كوم، سبق و ان تحدثنا في موضوع سابق عن بروتين البيوتين المعروف في قدرته على تقوية الشعر و تحدثنا عن خصائصه و امكانية شرائه عبر موقع امازون, لقراءة الموضوع ادخل من هنا .

بامكانك ان تجرب هذا المكمل الغذائي الذي يحتوي على بروتينات و اكثر من ذالك على ما يعرف ب DHT BLOCKERS  التي تكبح هرمون التيستوستيرون الذي هو السبب الرئيسي في تساقط الشعر.
لكن مشكلة امازون رغم توفره على كميات كبيرة من المنتوجات و  جودتها العالية الا انه لا يشحن العديد من المنتجات الى الدول العربية لذالك بامكانك تجربة سوق.كوم الموقع العربي الذي استحودت عليه امازون, يشحن للدول العربية و يضم عدد كبير من المنتجات, نقترح عليه هذا المكمل الغذائي القوي و الذي يحتوي على كمية كبيرة من البروتينات و المعادن المفيدة, كنت قد جربته و هو جيد , تجده على سوق كوم بحوالي 145 ريال سعودي تعرف عليه من هنا .

مقالات ذات صلة

شراء بروتين الشعر ، لمحاربة تساقط الشعر
4/ 5
بواسطة