السلام عليكم, ان كنت من محبي الساعات اليدوية او من هوات جمعها و شرائها فأنت تقرأ المقال الصحيح , سأشارككم بعض الساعات الأنيقة و الجميلة التي جربت شراء بعضها, و اخرى معروفة و بيع منها الاف بل ملايين القطع حول العالم.

الساعات تعكس ذوق الفرد و تميزه كلما كان مظهر الساعة أنيق الا و انعكس ذالك على الضهر الكلي بالمزيد من الأناقة.
الساعة الأولى هي ساعة MEGIR 1010 :


ساعة رجالية رائعة, مضهرها جذاب مصممة لتكون مريحة و مثيرة للاعجاب , الحزام جلدي, بالاضافة الى انها مقاومة للماء. بامكانك شراء هذه الساعة من هنا.

ساعة shenhua:



ساعة رائعة , مضهر برونزي و مقاومة للماء , لا حاجة للبطارية فهي تعمل على الشحن عن طريق الحركة, تصميمها معقد يوحي على قيمتها المرتفعة, بامكانك الاطلاع على المزيد و شرائها من هنا.

ساعة MEGIR:


ساعة رياضية و رجالية , من ناحية المضهر رائعة و مناسبة لعدة أعمار متوفرة على متجر امازون بثمن مناسب , كما ان الماركة megir معروفة بالجودة و الصبر , هذه الساعة منصوح بها, للشراء و الاطلاع على المزيد من هنا .


ساعة Audemars  piguet:

هي ليست ساعة عادية , و ليست في متناول اي شخص , انما عليك ان تكون فاحش الثراء لتضع مبلع قد يصل الى 250 ألف دولار في ساعة معصم, لكن شخصيا معجب بالتصميم الرائع الذي صممت به, يليق حقا برجال الاعمال.
تصميم  ROYAL OAK احد اكثر النسخ شهرة من هذه الساعة, و اعتقد ان اغلب هوات جمع الساعات الثمينة لا يختلفون الرأي حول روعة هذا التصميم الذي اشتهر و انتشر بقوة  اطلع من هنا على تفاصيل الساعة و ثمنها من امازون.


ساعة SKMEI الرياضية :
ساعة رائعة و مثالية أنصحك بشرائها و لن تندم أؤكد لك ان جودتها عالية جدا و مقاومة للضروف الصعبة, جودة لن تندم علىل التمن الذي ستدفعه مقابلها.


بامكانك التعرف على المزيد و شراء الساعة من هنا.
أحدث أقدم